باسورد الملفات المضغوطة rsload
أفضل 15 لعبة ذات رسومات واقعية للأندرويد والآيفون 2024

أفضل 15 لعبة ذات رسومات واقعية للأندرويد والآيفون 2024

بواسطة
(0 التقييمات) June 19, 2024

اخر اصدار

تحديث
June 19, 2024
التصنيفات
اخبار عامة
التنزيلات
0

المزيد عن

تجاوز تلك الألعاب المملة ذات الرسومات السيئة، سأعرض لك أفضل 15 لعبة ذات رسومات واقعية للأندرويد والآيفون في عام 2024. استعد للمرئيات المذهلة التي ستجعلك تشعر وكأنك تلعب على جهاز كونسول. دعونا نبدأ العد التنازلي.

تجاوز تلك الألعاب المملة ذات الرسومات السيئة، سأعرض لك أفضل 15 لعبة ذات رسومات واقعية للأندرويد والآيفون في عام 2024. استعد للمرئيات المذهلة التي ستجعلك تشعر وكأنك تلعب على جهاز كونسول. دعونا نبدأ العد التنازلي.

المركز الخامس عشر: Urban Heat

"Urban Heat" هي لعبة إطلاق نار رائعة للأجهزة المحمولة. تبدو جيدة والمباريات سريعة ومكثفة. ولكن من المزعج أنك تشعر بضغط للإنفاق على أفضل العتاد والأشياء. كما أنني أتمنى لو كان هناك المزيد من الخرائط للعب عليها. بشكل عام، هي وسيلة ممتعة لتمضية الوقت، لكنها ليست اللعبة الأكثر تعمقًا.

المركز الرابع عشر: ALT CITY: Online

"ALT CITY" هي لعبة ممتعة ولكنها تحتاج إلى بعض العمل. أحببت القدرة على التجول في مدينة كبيرة وإثارة الفوضى. حقيقة أنها متعددة اللاعبين ومليئة باللاعبين الآخرين تجعلها رائعة أيضًا. إذا قاموا بتحسين التحكم وجعلها أكثر ملائمة للأشخاص الذين لا يرغبون في إنفاق أموال إضافية، فقد تكون لعبة جريمة محمولة رائعة.

المركز الثالث عشر: Little Nightmares

"Little Nightmares" هي لعبة مغامرة رعب تم إصدارها أصلاً على الكمبيوتر وأجهزة الكونسول، ولكنها الآن متاحة على الأجهزة المحمولة. تجمع اللعبة بين حل الألغاز والمنصات والرعب حيث يتعين عليك حل الألغاز الإبداعية وتجنب الفخاخ والهروب والاختباء من أعدائك. أعتقد أن "Little Nightmares" هي لعبة رائعة تستحق أن تكون على جهازك المحمول.

المركز الثاني عشر: GTA: San Andreas Mobile

Grove Street عاد بحلة جديدة في نسخة "GTA: San Andreas Netflix Edition". هذا الإصدار المُحسن يأخذ اللعبة الكلاسيكية ويمنحها تحسينات ضخمة في الإضاءة والأنسجة. من المدهش رؤية مدى تقدم رسومات الهواتف المحمولة.

المركز الحادي عشر: Kingdom - Netflix Soulslike RPG

إذا كنت من محبي مسلسل "Kingdom" على نتفليكس، ستستمتع بمواجهة الزومبي في كوريا القديمة. الرسومات مقبولة، ولكن القتال ليس سلسًا وقد يشعر ببطء في بعض الأحيان. إذا كنت من عشاق "Kingdom" وتريد تجربة شيء مختلف، فقد تكون هذه اللعبة تستحق التجربة.

المركز العاشر: Lost Light

"Lost Light" تدور حول البقاء على قيد الحياة، العثور على معدات جيدة، وحتى بناء الملاجئ مع لاعبين آخرين. تشعر بأنك تزداد قوة مع بناء ملجأك والعثور على معدات أفضل. إذا كنت تحب ألعاب البقاء الصعبة وفكرة إطلاق النار، فإن "Lost Light" تستحق التجربة.

المركز التاسع: Rally Horizon

هذه اللعبة تجعلك تعيش تجربة سباقات السيارات الفائقة والمضامير المجنونة. الرسومات زاهية والسيارات تشعر بالقوة. تعمل اللعبة بدون اتصال بالإنترنت، لذا يمكنك أخذ السباق معك أينما كنت. إذا كنت تبحث عن لعبة سباق محمولة يسهل البدء فيها ولكن يصعب التوقف عن لعبها، فإن "Rally Horizon" تستحق التجربة بالتأكيد.

المركز الثامن: Pascal's Wager

بصراحة، لم أكن أتوقع الكثير من "Pascal's Wager"، لعبة صعبة مثل "Dark Souls" على الهاتف تبدو صعبة، لكنني تفاجأت بسرور. اللعبة ممتعة للعب، القتال يبدو جيدًا وتبدو اللعبة رائعة أيضًا بأسلوبها الداكن المخيف. أنصح بشدة بتجربة هذه اللعبة.

المركز السابع: Truckers of Europe 3

استمتعت بلعبة "Truckers of Europe 3" بشكل كبير. خريطة العالم المفتوح لأوروبا تبدو كبيرة بشكل مفاجئ وتتيح لك استكشاف العديد من الأماكن الرائعة. كما أن هناك مجموعة متنوعة من الشاحنات، وأحببت تزيين شاحنتي بوظائف الطلاء والإكسسوارات المختلفة، مما يجعل كل رحلة فريدة.

المركز السادس: City of Outlaws

"City of Outlaws" هي لعبة ممتعة، خاصة في البداية. لديها رسومات رائعة وتذكرني بأفلام الجريمة القديمة. أحببت إنشاء شخصيتي الخاصة والجري في المدينة لإثارة الفوضى. اللعب مع أصدقائي عبر الإنترنت جعل اللعبة أكثر متعة. رغم أن اللعبة تحتوي على بعض المشتريات داخل التطبيق التي قد تكون مزعجة، إلا أنه لا يزال من الممكن الاستمتاع باللعبة دون إنفاق الكثير من المال.

المركز الخامس: Grid Autosport Custom Edition

تقدم "Grid Autosport Custom Edition" تجربة سباق تشبه الكونسول بشكل مدهش في راحة يدك. يمكنك تنزيل نسخة تجريبية مجانية من "Grid Autosport Custom Edition" لتجربة بعض السيارات والمضامير والشعور باللعبة. بعد تجربة اللعبة الأساسية، يمكنك شراء حزم المحتوى الإضافية التي ترغب فيها فقط. إنها استثمار جيد لعشاق السباقات الذين يطلبون الجودة والعمق.

المركز الرابع: Blade of God: Vargr Souls

"Blade of God" هي لعبة تحاول محاكاة أسلوب وأسلوب لعب ألعاب "Hack and Slash" الكلاسيكية مثل "God of War" و"Devil May Cry". تحتوي اللعبة على حملة قوية مع مستويات مختلفة، أعداء، زعماء، وألغاز. القتال سريع وممتع مع أسلحة مختلفة ومهارات وكومبوهات. إذا كنت من محبي ألعاب "Hack and Slash" ولا تمانع في قلة الصعوبة، فقد تستمتع بهذه اللعبة.

المركز الثالث: Undecember

جربت "Undecember" لأنها بدت رائعة وأنا أحب هذه النوعية من ألعاب الأكشن RPG. كانت ممتعة لفترة، القتال كان جيدًا ونظام بناء الشخصية كان مثيرًا في البداية. لكن للأسف أصبحت مكررة بعد فترة، ونظام تخصيص الشخصية أصبح معقدًا أكثر من اللازم. قد تكون تستحق التجربة إذا كنت من عشاق النوع، لكنها لم تكن مفضلة لدي.

المركز الثاني: Once Human

قمت مؤخرًا بتجربة النسخة التجريبية المفتوحة للعبة جديدة تسمى "Once Human". إنها لعبة بقاء حيث تستكشف عالمًا غريبًا بعد كارثة غامضة. اللعبة لا تزال بحاجة لبعض العمل، القتال ليس سلسًا والمهام ليست مميزة بشكل خاص. لكنها لا تزال في النسخة التجريبية، لذا قد تتحسن كثيرًا قبل الإصدار الكامل في 2024. إذا كنت تحب ألعاب البقاء مع لمسة من الغموض، فهي تستحق المتابعة وربما تجربة النسخة التجريبية إذا حصلت على الفرصة.

المركز الأول: Zombie State: Roguelike FPS

"Zombie State" هي طريقة جيدة لتمضية الوقت أثناء إطلاق النار على الزومبي على هاتفك. الرسومات رائعة وهناك ما يكفي من الزومبي والترقيات للحفاظ على اللعبة ممتعة. تحتوي على نظام حيث ينفد الطاقة للعب، مما يمكن أن يكون مزعجًا. إذا كنت تحب إطلاق النار على الزومبي ولا تمانع في شيء بسيط، جربها.

تقييم البرنامج

اضف تعليق& تقييم

تقييمات المستخدم

Based on 0 reviews
5 Star
0
4 Star
0
3 Star
0
2 Star
0
1 Star
0
اضف تعليق& تقييم
لن نشارك بريدك الإلكتروني أبدًا مع أي شخص آخر.