باسورد الملفات المضغوطة rsload
أفضل 15 لعبة رعب للأندرويد والآيفون 2024

أفضل 15 لعبة رعب للأندرويد والآيفون 2024

بواسطة
(0 التقييمات) June 19, 2024

اخر اصدار

تحديث
June 19, 2024
التصنيفات
اخبار عامة
التنزيلات
0

المزيد عن

هل تبحث عن ألعاب رعب على الجوال تجعل قلبك يتسارع وتجعلك تقفز من مكانك؟ هذا الفيديو يعدّ تنازليًا لأفضل 15 لعبة رعب للأندرويد والآيفون. استعد لأجواء مخيفة، ألغاز محيرة للعقل، ومواقف تفزعك فجأة. بدون مزيد من التأخير، دعنا نبدأ.

هل تبحث عن ألعاب رعب على الجوال تجعل قلبك يتسارع وتجعلك تقفز من مكانك؟ هذا الفيديو يعدّ تنازليًا لأفضل 15 لعبة رعب للأندرويد والآيفون. استعد لأجواء مخيفة، ألغاز محيرة للعقل، ومواقف تفزعك فجأة. بدون مزيد من التأخير، دعنا نبدأ.

المركز الخامس عشر: Sclerosis: The Dark Descent

إذا كنت قد اختبأت تحت الغطاء أثناء لعب Amnesia في الأيام السابقة، فإن Sclerosis قد يمنحك نفس الأجواء المخيفة. بالطبع، لن تكون سلسة كالأصلية، مع تحكمات أكثر تعقيدًا ورسومات أقل فخامة، لكنها قد تقدم لك تلك اللحظات المفزعة مباشرة على هاتفك.

المركز الرابع عشر: Witch Cry 2

تشبه اللعبة الأولى لكنك تلعب بشخصية ذات الرداء الأحمر. هناك أشياء جديدة رائعة مثل السحر للتحرك، لكن التحكمات قد تكون صعبة أحيانًا. الألغاز أصعب هذه المرة، مما هو جيد. الرسومات ليست مذهلة، لكن عمومًا هي وقت مخيف جيد لهاتفك.

المركز الثالث عشر: Endless Nightmare 1

Endless Nightmare أخافتني بشدة. الرسومات كانت رائعة وكل شيء بدا مخيفًا، والأصوات المخيفة جعلتني على حافة الكرسي. العثور على الأدلة حول اللغز أبقاني متسائلاً، ورغم أن الألغاز لم تكن صعبة جدًا، إلا أنها أضافت إلى الأجواء المخيفة بشكل عام. بالنسبة للعبة مجانية، كانت تستحق التجربة تمامًا.

المركز الثاني عشر: Didi Demo

Didi Demo هو تجربة رعب قصيرة للجوال التي جربتها مؤخرًا. على عكس معظم ألعاب الرعب، لا تعتمد على الفزعات المفاجئة بل تبني التوتر بأجواء مخيفة. مع ذلك، فإن الديمو قصير بشكل مزعج، تاركًا لك المزيد من الأسئلة بدون إجابات. لديها إمكانيات، لكن بدون لعب اللعبة الكاملة، من الصعب الحكم.

المركز الحادي عشر: Don't Be Scared

Don't Be Scared هي لعبة رعب تجعلك إذا اهتز هاتفك كثيرًا أو صرخت، تنتهي اللعبة. أحببت هذا لأنها جعلتني أبقى هادئًا ومذعورًا حقًا. العيب الوحيد هو أن اللعبة قصيرة جدًا، فقط تعثر على خمسة أشياء وتنتهي. مع ذلك، كانت تجربة ممتعة لفترة قصيرة.

المركز العاشر: Phantom Knocks

في هذه اللعبة تلعب كصائد أشباح يساعد عائلة في مشكلة شبح. المنزل مخيف جدًا بأصوات غريبة وأضواء متذبذبة. اللعب سهل، فقط تنقر حول المنزل للعثور على الأدلة. إنها لعبة ممتعة لتجربة سريعة مخيفة لكن القصة قصيرة ولا توجد ألغاز.

المركز التاسع: No Rest Horror

في No Rest Horror تلعب بشخصية ديفيد المحاصر في مدينة مخيفة. لنقل فقط أن السكان المحليين ليسوا ودودين. اللعبة بأكملها مظلمة ومخيفة، والعثور على الأشياء للبقاء وحل الألغاز جعل الأمور مثيرة. لكن قتال الوحش المخيف الذي يطاردك لم يكن دائمًا سلسًا. إنها تجربة مخيفة جيدة لهاتفك إذا كنت من محبي ألعاب الرعب.

المركز الثامن: The Baby in Yellow

The Baby in Yellow هي لعبة رعب حيث تكون حاضنة لرضيع مخيف بعيون متوهجة في منزل غريب. اللعبة تقوم بعمل جيد في جعلك تقفز بأصوات عالية ولحظات مخيفة. لا يوجد الكثير من القصة، لذا قد تكون مربكة بعض الشيء. إذا كنت تريد لعبة رعب عالية الجودة على هاتفك ولا تمانع في رضيع مربك، فإن هذه اللعبة تستحق التجربة.

المركز السابع: The Boiled One

The Boiled One تعتمد أكثر على الأجواء من الفزعات المفاجئة. إنها تدور حول بناء التوتر وتقوم بذلك بشكل رائع. الاستيقاظ في منتصف الليل في منزل غير مألوف هو أمر مخيف بما فيه الكفاية، لكن الشعور المستمر بالمراقبة يزيد الأمور رعبًا. مع تقدم الليالي، تضيف اللعبة عنصر المطاردة مما يزيد من الذعر. إنها طريقة ذكية للحفاظ على اللعب ممتعًا دون الاعتماد على الفزعات الرخيصة.

المركز السادس: Forgotten Memories

Forgotten Memories تعيدك بموجة من الحنين إلى ألعاب البقاء على قيد الحياة القديمة مثل Resident Evil. تبدأ القصة قوية لكنها تصبح متوقعة. إنها ممتعة للحنين إذا كنت تحب ألعاب الرعب القديمة، لكن احذر قد لا تكون مثالية.

المركز الخامس: Backrooms Descent

Backrooms Descent مخيفة في البداية. إنها مثل التواجد في متاهة مخيفة بأضواء متذبذبة. يجب أن تكون هادئًا لتجنب الأشياء الغريبة التي تتربص. تصبح مملة بعد فترة لأن جميع الممرات تبدو نفسها والاختباء يصبح قديمًا. ممتعة لفزع قصير لكنها ليست أفضل لعبة.

المركز الرابع: Eyes

Eyes هي لعبة رعب مجانية جيدة للجوال. تتجول في أماكن مخيفة مثل المستشفيات في الظلام. ليست مليئة بالفزعات المفاجئة لكن الأصوات والأضواء المتذبذبة ستخيفك. ليست طويلة جدًا لكنها تخلق جوًا مخيفًا وستجعلك تفكر مرتين قبل اللعب في الظلام.

المركز الثالث: Resident Evil Village

Resident Evil Village على الجوال. إذا كنت تعتقد أن Resident Evil 7 على الأجهزة كان مخيفًا، فإن Village على الجوال هو مستوى آخر، مما يعكس مدى تقدم ألعاب الرعب على الجوال.

المركز الثاني: Sarcoph

لعبة Sarcoph بسيطة نوعًا ما. تحتاج فقط إلى العثور على الأشياء والاختباء من الوحش. ممتعة لفزع سريع لكنها يمكن أن تصبح مكررة بعد فترة، خاصة إذا كنت معتادًا على ألعاب أكثر تعقيدًا. أعتقد أن Sarcoph هي خيار جيد إذا كنت تريد لعبة رعب على الجوال لا تستغرق وقتًا طويلاً للعب.

المركز الأول: Alien: Isolation

Alien: Isolation مثل الفيلم تمامًا. اللعبة تدور حول البقاء بالكاد مع وجود ذخيرة قليلة. إنها مخيفة حقًا، الاختباء في الممرات وتأمل ألا يكتشفك الكائن الفضائي. الجانب السلبي الوحيد هو أن التحكمات باللمس يمكن أن تكون مزعجة في البداية، لكنك تعتاد عليها. إذا كنت من محبي Alien أو تحب ألعاب الرعب، فهذه اللعبة لابد من لعبها.

تقييم البرنامج

اضف تعليق& تقييم

تقييمات المستخدم

Based on 0 reviews
5 Star
0
4 Star
0
3 Star
0
2 Star
0
1 Star
0
اضف تعليق& تقييم
لن نشارك بريدك الإلكتروني أبدًا مع أي شخص آخر.