أفضل وقت لنشر مقاطع الفيديو على تيك توك لتحقيق اعلى مشاهدات

أفضل وقت لنشر مقاطع الفيديو على تيك توك لتحقيق اعلى مشاهدات

TOPTOP
أغسطس 27, 2023 - 15:41
 0
أفضل وقت لنشر مقاطع الفيديو على تيك توك لتحقيق اعلى مشاهدات
أفضل وقت لنشر مقاطع الفيديو على تيك توك لتحقيق اعلى مشاهدات

أفضل وقت للنشر على تيك توك تغير مؤخرًا، وإذا لم تتكيف مع الأوقات الثلاثة الجديدة للنشر على تيك توك، فقد يكون هذا هو الشيء الذي يُدمّر عدد المشاهدات الذي تحصل عليه. في الواقع، إذا كنت ترى أي انخفاض في المشاهدات، فربما يكون السبب في تغير أوقات النشر المثلى. وسأشارك معك الوقت الأمثل الأخير الذي يجعل معظم المنشورات تحقق مشاهدات عالية جدًا.

الأمر الذي يجب عليك فعله أولًا هو تحديد المواعيد المثلى للنشر بناءً على التغييرات الأخيرة في تيك توك. وإذا لم تتبنى الثلاثة أوقات النشر الأفضل لك حاليًا، فقد يكون هذا هو الأمر الذي يؤثر على عدد المشاهدات الذي تحصل عليه. إذا كنت ترى أي انخفاض في المشاهدات، فقد يكون السبب في تغير أوقات النشر المثلى. الوقت الذي سأشاركه معك هو الوقت الأمثل الذي يجعل معظم المنشورات تصبح فيروسية. هذا الوقت الذي سأشاركه معك هو الوقت الأمثل الذي يجعل معظم المنشورات تحقق مشاهدات عالية جدًا.

إذا قمت بتطبيق هذه الأوقات الثلاثة للنشر على تيك توك، فإن الفرصة مفتوحة أمامك لتحقيق مشاهدات كبيرة والنجاح الكبير على هذه المنصة. لاحظ أن مستخدمين آخرين قاموا بتطبيق هذه الأوقات وحققوا أكثر من 50 ألف متابع خلال فترة 30 يومًا، وهناك من حصل على أكثر من 30 ألف متابع في نفس الفترة. إذا كنت ترغب في الحصول على نتائج مشابهة، فيجب عليك التأكد من النشر في الأوقات المذكورة.

الأمور الثلاثة التي يجب مراعاتها أثناء النشر على تيك توك هي:

  1. التأكد من أن 70% من المشاهدين لا يزالون يشاهدون فيديوك خلال أول ثلاث ثوانٍ. ذلك يعتمد على وجود ترجمات أو ملصقات ملفقة تلخص المحتوى.
  2. ضرورة وجود جمهور فعلي للموضوع الذي تقدمه في الفيديو. إذا لم يكن هناك جمهور كبير لهذا الموضوع، يجب أن تربطه بموضوع ذو جمهور أكبر.
  3. الاستمرار في النشر بانتظام وعدم الانتظار لفترة طويلة بين المنشورات. الاستمرارية مهمة للحفاظ على اهتمام متابعيك والوصول إلى جمهور جديد.

إذا كنت متعثرًا في النمو على تيك توك، استغل الأوقات المثلى للنشر، وقم بتحسين محتواك ليجذب اهتمام المشاهدين خلال ثواني قليلة، ولاحظ أن وجود جمهور مستهدف للموضوع الذي تقدمه سيساعدك في زيادة المشاهدات. كما يجب أن تبقى نشيطًا ومنتظمًا في النشر دون توقف.